لعبة Elden Ring أقل صعوبة من ألعاب FromSoftware
مع ظهور لعبة Demon’s Souls في عام 2009 عُرفت ألعاب استديو FromSoftware بتقديمها تجربة تحدي إستثنائية يتم فيها اختبار مهارات اللاعبين بطرق مرهقة في كثير من الأحيان ، وقد يخبرنا اللاعبين الذين يلعبون ألعاب FromSoftware بانتظام أن اللعبة تدور حول الصبر أكثر من المهارة (ربما بخلاف Sekiro) ، ولكن في كلتا الحالتين عند تشغيلك للعبة من هذا الاستديو سيدور في عقلك الصعوبة أو الصبر المتناهي!
ومع إعلان لعبة Elden Ring الأخير بدأت التساؤلات ما هي درجة الصعوبة التي ممكن أن تقدمها اللعبة؟ وهل ستكون أصعب من الألعاب السابقة؟ كل هذه الاسئلة وأكثر أجاب عنها المخرج الإبداعي ميزاكي في مقابلة صحفية مع موقع Kotaku حيث أوضح أن اللعبة لن توفر خيارات الصعوبة (سهل ، متوسط ، صعب ، صعب جدا) ولكن ستكون أسهل وأكثر سهولة من ألعاب FromSoftware السابقة مثل Bloodborne أو Sekiro: Shadows Die Twice. وأضاف ميازاكي إن مستوى صعوبة اللعبة سيكون بنفس مستوى Dark Souls 3.
ونظراً أن لعبة Elden Ring ستكون لعبة عالم مفتوح واللاعب يملك الحرية في الانتقال والاستكشاف أو حتى تخطي الزعماء وإنهاء المهمات بالطريقة التي يفضلها اللاعب ، علق ميازاكي أنه سيوفر للاعبين مزيدًا من الحرية لإيجاد مسار يسهل عليهم الوصول لأهدافهم والاستمتاع باللعبة.
لعبة Elden Ring ستتوفر بتاريخ 21 يناير 2022 على جميع المنصات عدا جهاز نينتنيدو سويتش.