نينتندو

مطور لعبة Ori لم تكن المهمة سهلة على منصة نينتيندو سويتش

في لقاء صحفي صرح السيد Gennadiy Korol أحد مؤسسين استديو Moon المطور للعبة Ori عن الصعوبات الكبيرة التي واجهتهم في نقل اللعبة على جهاز نينتيندو سويتش. حيث أن اللعبة عبارة عن لعبة منصات ذات طابع مغامرات ثنائية الأبعاد 2D.

وأضاف Korol “لقد استغرف منا العمل على نسخة جهاز سويتش ثلاثة أشهر ونصف لنقل اللعبة إلى Nintendo hybrid ، وتم إستغراق الكثير من ذلك الوقت على التحسين والوصول إلى هدف 60 إطارًا في الثانية ، كانت المهمة صعبة للغاية ولم تكن سهلة”

وتعتبر لعبة Ori بجزئيها من أجمل الألعاب على منصة نينتيندو سويتش من حيث المظهر العام للعبة والموسيقى التصويرية الرائعة وسرعة الإطارات وأداء اللعبة الفني والتقني المتكامل.

Handheld.Gamer

محب ومتابع وكاتب مختص في عالم الفيديوجيمز. لاعب قديم وخبرة في الألعاب تصل إلى أكثر من 25 سنة ، تجارب كثيرة وأجهزة ألعاب عديدة لعبناها ، عاصرنا تطور صناعة الألعاب حتى وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم ، ومن لم يقرأ البدايات لن يعرف النهايات. أحاول دائما تقديم الأفضل للاعبين ودعم هذه الصناعة وهذه الهواية في عالمنا العربي من خلال القلم الإلكتروني حيث لم يعد هناك مكان للقلم الحقيقي! عالم الفيديوجيمز لم يعد كما كان إنما هو عالم مستقل بنفسه بل ينافس أكبر قطاعات الترفيه اليوم!
زر الذهاب إلى الأعلى