في سؤال طرح على رئيس استديوهات CDPR عن كيفية إعطاء كل من سوني ومايكروسوفت الموافقة والرخصة للعبة Cyberpunk 2077 على أجهزتهم وهي لعبة مليئة بالأخطاء التقنية والفنية بل وصل الحال في اللعبة على أنها غير قابلة للعب؟
فأجاب Adam Kiciński “فيما يتعلق بعملية التصديق وترخيص اللعبة على أجهزة سوني ومايكروسوفت ، فلا يمكنني إلا أن أفترض أنهم وثقوا في أننا سنصلح الأمور عند الإصدار ، ومن الواضح أن ذلك لم يتم كما خططنا له” وأضاف “نحن بالتأكيد لم نقضي وقتًا كافيًا في النظر ومراجعة اللعبة قبل الاصدار. لن أقول إننا شعرنا بأي ضغط خارجي أو داخلي للبدء في الموعد – بخلاف الضغط العادي ، وهو أمر نموذجي لأي إطلاق. لذلك لم يكن هذا هو السبب وراء تلك الأخطاء”.