مقالات

تغطية حدث Indiana Jones: And The Great Circle

 تم دعوة الهب من استوديو Bethesda لحضور الحدث الخاص للأعلامين  للعبة  Indiana Jones: And The Great Circle من تطوير Machine Games و نشر Bethesda Softworks والذي كان  به  عرض دعائي جديد مطول به  طرق لعب لم  تعرض من  قبل و  بعدها سئلنا بعض الأسئله لمخرجين  اللعبة Jerk Gustafsson و Axel Torvenius.

لنتحدث عن ما رأينا في العرض الدعائي:

القصة:

في البداية  تقع احداث اللعبة في سنة  1937 مما يضعها بين أحداث الفيلم الأول Raiders of the Lost Ark (الذي تدور أحداثه في عام 1936)، والفيلم الثالث Indiana Jones and the Last Crusade (الذي تدور أحداثه في عام 1938).

بعد سرقة  احد الأثار التي لا تقدر بثمن على Indiana Jones ان  يحل لغز, وتكون  شخصية Gina بمرافقته وهي صحفية  إيطالية مع مهمة خاصة فيها,  والذي سيتصدى لهم هو  عدو  Indiana Jones عالم الأثار Emerick Voss.

سوف تعيش احداث اللعبة  وكأنك  Indiana Jones من سلاح Revolver الشهير و القبعة  و Whip  تعيش مع في البحث عن الحلول من الألغاز و تكتشف السراديب الأثرية و المستوطنات والكثير الذي سوف سوف تكتشفونها في اللعبة.

طريقة اللعب: 

مع كل معداة انديانا جونز  الشهيرة سوف تكون لك الحرية الكاملة بحل الالغاز  والضرب و التسلق من غير عوائق أو حدود ولك الحرية  بعمل كل ما تريد في اللعبة مع إضافة كاميرة اندينا جونز والتي سوف تتمكن من تصوير كل الأماكن الأثرية و تساعدك في الألغاز المهمة و والمذكره هي الطريق الأساسي لمعرفتك في البداية تكون فارغة و من ثم بعد  اكتشافك  شوف تكون  مليئة بالخرائط و الصور والرسائل لكي تتذكر ما المهمة أو لغز التي تكون فيه وتعطي لك تنبيه الى تكون المهمة القادمة, ومن خلال رحلتك سوف تذهب إلى أماكن  محضورة وهنا تأتي خاصة التنكر والتي سوف تستطيع أن تدخل الى أماكن  به حراسة وعليك أن تحذر من الحراس الذين يكونون خبراء بأصطياد المهربون, ومن أهم  الأسلحة عند أنديانا جونز وهو Whip أو السوط و تستطيع عمل كل شيئ في العبة من التسلق و الضرب و حل ألألغاز و حتى التسلسل و من أساسيات الضرب في اللعبة هو يجب عليك أن تكون أذكى من الأعداء أو أقوى منهم و أيضا عنصر التسلل بجعلك  تعيش شخصية أنديانا جونز.

التصميم: 

قالوا مخرجين اللعبة أن قاموا بأخذ تصوير و رسومات للأماكن الأثرية لكي يجعلهم  يتصورون  ماذا كان  شكل التصميم  قبل ليجعلهم أن يكون شكل تصميم كما كان ولتعيش أجواء أنديانا جونز, كما رأينا في العرض الدعائي عن اهرامات الجيزة وبكل أمانة  كان تصميمه ممتاز و فعلا قاموا بأداء جميل في تصميم الأماكن الأُثرية.

أسئلة وأجوبة المخرجين:  

السؤال الأول: متى سوف ستصدر لعبة Indiana Jones: And The Great Circle:

لن نسطيع  الإفصاح عن التاريخ حاليا (وقت حدث الأعلاميين)  لانهم لديهم اعلان كبير قادم وهو (Gamescom) والذي تم الإعلان عنه بتاريخ ٩ ديسمبر ٢٠٢٤.

ولكن تم التأكيد من مخرج اللعبة Jerk Gustafsson انها ستصدر هذه السنة.

السؤال الثاني: ما هي العملية/التحدي من التحول من لعبة Wolfenstein الى Indiana Jones ؟

انها قفزة كبيرة على فريقنا من الذهاب الى طريقة  قتال shooter الى لعبة خفيفة مع التركيز على القصة لكن  رحلة ممتعة للفريق ,واخذنا وقت طويل للتأقلم.

السؤال الثالث: هل كانت هناك أي نية في جعل اللعبة منظور الشخص الثالث أو كان هدفكم بلأساس منظور شخص الأول ؟

لا لم  يكن هدفنا منظور الثالث نحن نتفهم من المفترض أن تكون من منظور الشخص الثالث على لعبة بهذا النظام, ولكن نحن نعمل على المنظور الأول فوق 20 عام وهذا يعتبر من بصمة الأستوديو, ونريد من اللعب ان يتقمص الشخصية والأستكشاف ونظام المنظور الأول مهم لنا.

السؤال الرابع: كيف وقع الأختيار عبى تروي بيكر بأداء صوت Indiana Jones وجعله مشابه لصوت Harrison Ford ؟

 نحن سعداء أن يكون تروي بيكر جزء من اللعبة, وفي أول مره نسمع فيها أداء تروي في الأداء التجريبي قلنا ما هذا هل هو مقطع من الفيلم هل هذا هاريسون فورد, وسعيدين أن يقوم تروي بيكر بأداء ممتاز لشخصية أنديانا جونز.

هذه كانت تغطيتنا الكاملة للعبة Indiana Jones: And The Great Circle

مليفي المليفي

عضو و مراجع في فريق الهب، محب لمجال الفيديو القيمز و اهتم لاخبار عالم الالعاب، أحب ألعاب القصصية بالاخص سلسلة ميتل قير.
زر الذهاب إلى الأعلى