أخبار

مقابلة حصرية: Slitterhead من مخرج سايلنت هيل لن تركز على الرعب النفسي

قبل فترة قصيرة استطعنا ان نلقي نظرة أولية على لعبة Slitterhead مشروع المطور Keiichiro Toyama مبتكر سلسلة Silent Hill بعد خروجة من استوديو Playstation Japan وانشاء الأستوديو الخاص به Bokeh Game Studio.

من الأسماء المميزة والتي ستعمل ايضاً على لعبة Slitterhead المصمم Tatsuya Yoshikawa والذي عمل سابقاً على شخصيات Devil May Cry 5، وايضاً Miki Takahashi التي عملت سابقاً على تصاميم الوحوش في لعبة Siren.

وايضاً من المثير للاهتمام عودة الملحن الشهير Akira Yamaoka الذي عمل سابقاً على تلحين اغلب العاب Silent Hill وايضاً كان مخرج للصوتيات لها.

حصلت لنا الفرصة للحديث مع السيد Keiichiro Toyama مؤسس استوديو Bokeh Game Studio ومخرج اللعبة القادمة Slitterhead وقام مشكوراً بتوضيح بعض النقاط والإجابة على بعض الاسئله المتعلقة باللعبة القادمة.

– هل لعبة Slitterhead ستكون لعبة اكشن ومغامرات مع بعض عناصر الرعب اكثر من كونها لعبة رعب بالكامل ١٠٠٪؟

توياما: هذا صحيح، ستكون لعبة تعبر عن الرعب بينما تهدف إلى مجموعة واسعة من وسائل الترفية، وستقدم قصة قصة ذات جوانب غامضة وعناصر حركة جديدة.

– هل ستركز اللعبة على جانب الرعب الجسدي المسمى Body Horror اكثر من كونها رعب نفسي او اكشن رعب؟

توياما: نعم، أعتقد أنه سيكون هنالك العديد من الجوانب التي يمكن أن ترتبط بالرعب الجسدي. لكن مع ذلك، فإننا لا نطور لعبة Slitterhead لتكون بشكل كامل وصارم تحت هذا النوع من الرعب.

– هل الإعلان اللذي شاهدناه في حفل جوائز الالعاب TGA هو اعلان بمحرك من خلال اللعبة مباشرة in-game engine ؟

توياما: لا، لم يتم التقاطها مباشرة من داخل اللعبة، لم تكن in-game engine، لكنها تستخدم الكثير من الاصول Assets التي صنعناها شخصياً للعبة Slitterhead، لا اعتقد أن المنتج النهائي سيبدو مختلفاً تماماً

لا يوجد تاريخ اصدار محدد إلى الان للعبة Slitterhead ولا يوجد اي معلومات عن تعريب اللعبة لانها في بدايات عملية التطوير.

BoJrayed

المدير التنفيذي للهَب، بدأت في هذا المجال منذ عام ٢٠١٢ وفي العاب الفيديو منذ MSX ولكن البداية الفعليه كانت مع جهاز NES. أُفضل العاب الرعب وتحديداً سلسلة سايلنت هيل و بعيداً عن هذة الجانرا مُحب لسلسة ياكوزا وميتل جير.
زر الذهاب إلى الأعلى